Page Nav

الهيدر

Grid

GRID_STYLE

اخبار عاجلة

latest

لقاء تواصلي لطلبة جامعة سيدي محمد بن عبد الله لدراسة سبل تطوير البحث العلمي

  نظم قطب الدراسات بسلك الدكتوراه بشراكة مع رئاسة جامعة سيدي محمد بن عبد الله بفاس، فعاليات النسخة الثانية من القاء التواصلي الرامي الى مواك...


 

نظم قطب الدراسات بسلك الدكتوراه بشراكة مع رئاسة جامعة سيدي محمد بن عبد الله بفاس، فعاليات النسخة الثانية من القاء التواصلي الرامي الى مواكبة الطلبة الباحثين بسلك الدكتوراه وتمكينهم من الوسائل البيداغوجية والمنهجية الأساسية لإنجاز أبحاثهم العلمية في ظروف مناسبة.

لقاء تواصلي لطلبة جامعة سيدي محمد بن عبد الله لدراسة سبل تطوير البحث العلمي

وقد شارك في تأطير هذا اللقاء التواصلي العلمي، ثلة من الأساتذة والباحثين بجامعة سيدي محمد بن عبد الله ومراكز بحث من كليات وجامعات أخرى، أسست لتجربة فريدة تقوم على المشاركة الفعالة في صبر اغوار البحث العلمي وتقاسم التجارب والملاحظات والتوصيات الرامية لتجويده.

وقد تميز هذا اللقاء بأهمية العروض المقدمة من طرف المشاركين، والتي نالت اعجاب واستحسان المشاركين في هذا اللقاء، حيث تمحورت النقط الأساسية لهذا اللقاء، حول الجوانب المتعلقة بعلاقة الطالب بالأستاذ المؤطر وبنية البحث المستقبلة ومركز الدراسات المتوفرة بسلك الدكتوراه، لتوفير بيئة متكاملة وواعدة لمساعدة الطلبة الباحثين على البحث والابتكار في أحسن الظروف، حيث لاقت مجمل العروض المقدمة تفاعلا كبيرا تخللتها أسئلة ومناقشات أغنت فعاليات هذا اللقاء التواصلي.

وقد عبر عدد من المشاركين في هذا اللقاء التواصلي عن استحسانهم لهذه المبادرة العلمية الرائدة، والتي تعد لا محالة إضافة نوعية ومحفزة للطلبة الباحثين والأساتذة على حد سواء في سبيل خدمة البحث العلمي والنهوض به كواحد من الأوراش الكبرى التي تراهن عليها بلادنا لتحقيق طفرة نوعية في جميع المجالات.

ليست هناك تعليقات